-->
http://go.oclasrv.com/afu.php?zoneid=1426782
androidapp androidapp
تطبيقات

آخر الأخبار

تطبيقات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

هواوي تسخر من آبل وتعد بمفاجآت في 16 أكتوبر

هواوي تسخر من آبل وتعد بمفاجآت في 16 أكتوبر
في خطوة غير متوقعة، نشرت هواوي فيديو عبر فيسبوك تسخر فيه من آبل، وذلك بعد فشل تقنية التعرف على الوجه بآيفون X أثناء اختبارها على منصة ستيف جوبز لأول مرة.

آبل قد نشرت بيانًا تفسّر فيه كيف أن Face ID لم يفشل على الإطلاق، إلا أن هواوي سخرت منها على كل حال ووجهت ضربتها إلى “المحرك العصبي” بمعالج A11 Bionic، وهو العتاد المتخصص لمهام الذكاء الاصطناعي مثل التعرف عى الأشياء، وحسب العملاق الصيني، فإنه سيكشف عن “هاتف الذكاء الاصطناعي الحقيقي” في 16 أكتوبر، أي الرائد Mate 10.

قد يبدو لك أن هواوي تتبجح بكلمات ليست من مستواها، إلا أن هواوي ترى عكس ذلك ففي عالم الذكاء الاصطناعي صحيح ان هواوي غير معروفة فيه الا انها اطلقت مؤخرا معالجها Kirin 970 الذي سيأتي بوحدة شبكة عصبية بداخل أجهزتها ما سيحسّن من سرعة معالجة العمليات ويطيل عمر البطارية ويزيد من الأمان كما ذكرت هواوي سابقاً وحقيقة لانعرف مدى فعالية معالجها لكن الشركة الصينية تعول عليه كثيراً.




الحقيقة ان الذكاء الاصطناعي في بدايته وجميع الشركات تحاول فرد عضلاتها لهذا من سيستطيع التفوق من الشركتين بهذا السوق؟ حاليا لا احد يستطيع الاجابة لكن سنرى مالذي سيحدث قريباً.

يذكر ان هواوي ستكشف عن احدث واقوى هواتفها ميت 10 وذلك يوم 16 اكتوبر والذي سيحمل معالجها الجديد، وحينها سنرى الى اي مدى هذا المعالج ذكي هل هو فعلا كذلك ام انه مجرد تسويق.
بقلم : سعيداني مصطفي

بقلم :سعيداني مصطفي

يوتيوبر جزائري و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم الهواتف والتطبيقات هدفه الاول هوا ارضاء المتابع .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

andriod-app4 مدونة مجهة لكل العرب بداخل العالم العربيوخارجه, نتناول فيه كل مايتعلق بالاجهزة الذكية العاملة بنظام الاندرويد Android و نظام IOS وكل ماهوا جديد من تطبيقات والعاب

جميع الحقوق محفوظة

androidapp

2016