-->
http://go.oclasrv.com/afu.php?zoneid=1426782
androidapp androidapp
تطبيقات

آخر الأخبار

تطبيقات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

كيفية فحص هواتف الآندرويد و إزالة ملفات التجسس


إذا كنت تقوم بتنصيب التطبيقات بشكل كبير على هاتفك الآندرويد و أيضا تستقبل ملفات من بعض الاشخاص الآخرين عن طريق البلوتوث فإنه يجب أن تكون حريصا على فحص هاتفك الآندرويد من وقت لآخر حتى تتأكد من أنه لا يحتوي على أي برمجيات خبيثة أو ملفات تجسس يمكن أن تضر بخصوصية و سلامة هاتفك ، و في هذه التدوينة اليوم سوف نشارك معك اسهل طريقة لفحص أي هاتف آندرويد بطريقة سريعة جدا .
و الطريقة ببساطة هي من خلال إستخدام تطبيق يدعى
 FREE Spyware & Malware Remover ، و ميزة هذا التطبق أنه يمكنك عن طريقه فحص هاتفك من الفيروسات و ملفات التجسس و أيضا يمكنك إزالتها بكل سهولة إذا كانت موجودة على الهاتف الخاص بك .


و طريقة إستعمال تطبيق FREE Spyware & Malware Remover سهلة جدا حيث ما عليك سوى تحميله عبر الرابط الموجود بالأسفل ثم بعد تنصيب التطبيق على هاتفك قم بالضغط على زر Start Scaning و بعد ذلك يجب أن تنتظر بضع ثواني إلى أن تظهر لك نتيجة الفحص :



إذا كانت هناك أي ملفات تجسس على هاتفك الآندرويد سوف تظهر لك عبارة Romove Now و بعد الضغط عليها سوف يتم حذفها و إزالتها بشكل نهائي من الهاتف و بهذه الطريقة تكون قد إستطعت صيانة هاتفك و حمايته من البرمجيات الخبيثة.

                                             تحميل تطبيق FREE Spyware & Malware Remover
بقلم : سعيداني مصطفي

بقلم :سعيداني مصطفي

يوتيوبر جزائري و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم الهواتف والتطبيقات هدفه الاول هوا ارضاء المتابع .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

andriod-app4 مدونة مجهة لكل العرب بداخل العالم العربيوخارجه, نتناول فيه كل مايتعلق بالاجهزة الذكية العاملة بنظام الاندرويد Android و نظام IOS وكل ماهوا جديد من تطبيقات والعاب

جميع الحقوق محفوظة

androidapp

2016