-->
http://go.oclasrv.com/afu.php?zoneid=1426782
androidapp androidapp
تطبيقات

آخر الأخبار

تطبيقات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

لينوفو تكشف عن جهاز لوحي يمكن طيّه و تحويله لهاتف ذكي


بعد طول إنتظار أخيرا أعلنت الشركة Lenovo العملاقة في تصنيع أجهزة الحواسيب و الهواتف الذكية عن جهازها الجديد و الذي يحتوي على خاصية مذهلة و هي القابلية للطي ، حيث أطلقت شركة لينوفو جهازا لوحي يبدو للوهلة الأولى أنه جهاز لوحي عادي مثله مثل باقي اللوحات الذكية لكن المختلف في جهاز لينوفو أنه يمكنك تحويله إلى هاتف ذكي عن طريق طيه من المنتصف ليتوحل لهاتف ذكي كما تلاحظ من خلال الصورة أدناه .


هذا الجهاز هو في الأساس يحتوي على شاشة بقياس 7.8 بوصة لكن عندما تقوم بطيه فإن الشاشة تنقسم إلى نصفين لتصبح بقياس 5.5 بوصة ، و في جميع الحالتين فإنها تظل بدقة وضوح 1920 بكسل ، إلى جانب أن الجهاز يعمل على نظام تشغيل الآندرويد في إصداره السابع .


أطلقت لينوفو على جهازها الجديد إسم Folio و تتوقع له نجاحا باهرا ، و في الحقيقة فإن التفاعل الأولي من طرف المستخدمين مع الجهاز لا يوحي بذلك حيث أن هناك إنتقادات كبيرة حظي بها Folio ، و تجدر الإشارة أن لينوفو ليست الشركة الأولى التي تبتكر هذا النوع من الأجهزة بل إن سامسونج أيضا تعمل على إطلاق حواسيب لوحية يمكن تحويلها لهواتف عن طريق الطي و من المتوقع أن تنهي العمل على جهازها الأولي في عام 2019 .

بقلم : سعيداني مصطفي

بقلم :سعيداني مصطفي

يوتيوبر جزائري و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم الهواتف والتطبيقات هدفه الاول هوا ارضاء المتابع .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

andriod-app4 مدونة مجهة لكل العرب بداخل العالم العربيوخارجه, نتناول فيه كل مايتعلق بالاجهزة الذكية العاملة بنظام الاندرويد Android و نظام IOS وكل ماهوا جديد من تطبيقات والعاب

جميع الحقوق محفوظة

androidapp

2016