-->
http://go.oclasrv.com/afu.php?zoneid=1426782
androidapp androidapp
تطبيقات

آخر الأخبار

تطبيقات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

تطبيق للدردشة مع سكان أي مدينة قبل السفر إليها


قبل أن تسافر إلى اي مدينة في أي دولة في العالم فإنه سوف يكون من الرائع بلا شك لو أنك إستطعت التواصل مع سكان تلك المدينة من أجل الحصول على بعض المعلومات منهم حول افضل الأماكن التي يمكنك زيارتها هناك أو عن أحوال الطقس و المعيشة هنا و للقيام بهذه العملية فإن كل ما يلزمك هو هاتف آيفون و تحميل تطبيق يدعى Cool Cousin Travel Through People .

تطبيق Cool CousinTravel Through People هو عبارة عن تطبيق مخصص للأشخاص المهووسين أو الراغبين في السفر إلى أي مكان في العالم و ميزته أنه يتيح لك إمكانية التواصل مع اشخاص من مختلف أنحاء العالم حسب المدينة أو المكان الذي تخطط للسفر إليه بحيث يمكنك عن طريق إستعمال هذا التطبيق أن تعرف كل شيء عن المدينة التي أنت ذاهب إليها من خلال شخص يسكن في تلك المدينة .



مهما قمت البحث في الأنترنت و جمعت الكثر من المعلومات فإن أفضل مصدر للحصول على معلومات حول مدينة معينة يظل هو التحدث و التواصل مع السكان المحليين بحيث سوف تعرف اشياء كثيرة و ايضا قد يحالفك الحظ و تحصل على إقامة مجانية عن طريق إستضافتك من شخص أو أسرة تعيش هناك .


التطبيق يعمل فقط على نظام تشغيل الـ iOS و يمكنك تحميله مباشرة عبر الضغط على الرابط أدناه من خلال متجر الآب ستور ، و هو تطبيق مجاني و للإشارة حتى إذا لم تكن تنوي السفر إلى اي مكان فإنه يمكنك أن تقوم بتزويد الآخرين بمعلومات حول مدينتك و لما لا إستضافتهم في بيتك .

                                                 تحميل تطبيق Cool Cousin – Travel Through People
بقلم : سعيداني مصطفي

بقلم :سعيداني مصطفي

يوتيوبر جزائري و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم الهواتف والتطبيقات هدفه الاول هوا ارضاء المتابع .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

andriod-app4 مدونة مجهة لكل العرب بداخل العالم العربيوخارجه, نتناول فيه كل مايتعلق بالاجهزة الذكية العاملة بنظام الاندرويد Android و نظام IOS وكل ماهوا جديد من تطبيقات والعاب

جميع الحقوق محفوظة

androidapp

2016