-->
http://go.oclasrv.com/afu.php?zoneid=1426782
androidapp androidapp
تطبيقات

آخر الأخبار

تطبيقات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

حتى عندما تكون الشاشة مقفلة سيتعرف LG V30 على وجهك

حتى عندما تكون الشاشة مقفلة سيتعرف LG V30 على وجهك

بعد إفصاحها عن مميزات الكاميرا المزدوجة لرائدها V30 المرتقب، وشاشته OLED الكبيرة، الآن تشاركنا LG بعض التفاصيل عن واجهة الهاتف والتي تتضمن العديد من التحسينات البصرية والوظيفية وميزة أمنية هامة.

فوفقًا للعلامة الكورية، يستطيع المستخدم فتح القفل على الفور بالنظر للكاميرا الأمامية، والتي ستعمل حتى لو كانت الشاشة مطفأة، حيث لا يتطلب الضغط على زر الطاقة.
يذكر أنّه قد تناولت شائعات مؤخرًا وجود نفس الميزة في آيفون برو المرتقب، ربما لتكون بديلة لمستشعر البصمة، بخلاف V30 وفقًا لصور مسربة حيث أن مستشعر البصمة سيأتي إلى جانب ميزة التعرف على الوجه لا ليستبدل وجودها.
كذلك سيتمكن المستخدمون من فتح القفل عن طريق ميزة التعرف على الصوت، بلفظ عبارات قصيرة.
وتأتي الكاميرا بميزة رائدة جديدة تسمى Graphy، وظيفتها تعزيز إعدادات الكاميرا بالسماح للمستخدمين بتحميل وضبط إعدادات الكاميرا يدويًا لتطابق إعدادات أعدها مصورون محترفون.

حتى عندما تكون الشاشة مقفلة سيتعرف LG V30 على وجهك


كما سيأتي V30 بميزة جديدة تسمى Floating Bar ، الشريط العائم، وهو عبارة عن قائمة شبه شفافة قابلة للسحب، ستكون بديلة للشاشة الثانوية التي بهاتف V20.
أما ميزة الشاشة الدائمة Always-on display، فسيتم تخصيصها بصورة أفضل، لتحتوي على أدوات سريعة Quick Tools، والتي على ما يبدو ستكون اختصارات للتطبيقات، وأوامر لمشغل الموسيقى، والمزيد.
وأخيرًا فإنّ ردود الفعل اللمسية بأجهزة LG ستتيح للمستخدم تخصيص ميزة الإهتزاز لتكون موائمة أكثر لنغمة رنين الهاتف.
بقلم : سعيداني مصطفي

بقلم :سعيداني مصطفي

يوتيوبر جزائري و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم الهواتف والتطبيقات هدفه الاول هوا ارضاء المتابع .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

andriod-app4 مدونة مجهة لكل العرب بداخل العالم العربيوخارجه, نتناول فيه كل مايتعلق بالاجهزة الذكية العاملة بنظام الاندرويد Android و نظام IOS وكل ماهوا جديد من تطبيقات والعاب

جميع الحقوق محفوظة

androidapp

2016