-->
http://go.oclasrv.com/afu.php?zoneid=1426782
androidapp androidapp
تطبيقات

آخر الأخبار

تطبيقات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

افضل الهواتف الذكية بسعر أقل من 100$

افضل الهواتف الذكية بسعر أقل من 100$
هناك الكثير من بين افضل الهواتف الذكية المتواجدة في السوق بأسعار مرتفعة، متوسطة وأيضاً منخفضة. وبالطبع المواصفات متفاوتة والأمر يعتمد على السعر الذي يُدفع مقابل الحصول على القيمة، وفي هذه المقالة سنستعرض افضل الهواتف الذكية التي من الممكن إيجادها بسعر أقل من 100$.

افضل الهواتف الذكية بسعر أقل من 100$

ZTE ZMax Pro


الشركات الصينية يمكنها أن تقدم منتجات ممتازة بسعر منخفض. وهنا هذا الهاتف، الذي يملك شاشة حجمها 6 أنش مثالية لأولئك الذين يريدون شاشة ضخمة مماثلة لشاشة جالكسي 7، ولكن فقط بسعر 99$.

هذا الهاتف يدعم نظام أندرويد مارشميلو 6.0، وقارئ بصمات الأصبع بالإضافة إلى بطارية 3400 ميلي أمبير تمنح المستخدم فترة طويلة وأكثر من ذلك. ولكي نكون أكثر دقة، فإن هذه الشاشة حجمها 6 أنش بدقة 1920 × 1080 ومعالج ثماني النواة مع 2 قيقابايت في الذاكرة العشوائية، وذاكرة تخزين داخلية 32 قيقابايت مع إمكانية التوسيع بواسطة الذاكرة الخارجية وكاميرا خلفية 13 ميقابكسل، وأمامية 5 ميقابكسل.

Moto E 2015


إذا كان الهاتف السابق كبير، فإن موتو E على العكس تماماً بشاشة 4.5 أنش فقط مماثلة لآيفون الصغير. بحيث يعد هذا الهاتف من بين افضل الهواتف الذكية متوسط المواصفات وسعر منخفض، فقط 87$.

الشاشة في هذا الهاتف ليست بدقة عالية ولكنها مقبولة، حيث يعمل بنظام أندرويد لولي بوب 5.0 ويحمل كاميرا خلفية دقتها 5 ميقابكسل وذاكرة تخزين داخلية 8 قيقابايت مع إمكانية توسيعها.

Samsung Galaxy On5


سامسونج هي من أكثر الشركات إنتاجاً للهواتف الذكية في العالم، حيث تطلق هواتف ذكية لمختلف المستويات بمواصفات عالية ومنخفضة بأسعار مختلفة. وهواتفها بالفعل هي من افضل الهواتف الذكية في كافة المستويات.

وإذا كنت تبحث عن هاتف ذكي بسعر منخفض، جالكسي On5 من بين الخيارات، حيث يأتي بشاشة 5 أنش دقتها 720p، ومعالج إكسينوس رباعي النواة وذاكرة عشوائية 1.5 قيقابايت وذاكرة تخزين داخلية 8 قيقابايت مع إمكانية التوسيع.

كما يحتوي على كاميرا خلفية دقتها 5 ميقابكسل، وكاميرا أمامية دقتها 2 ميقابكسل والمزيد من المواصفات بسعر 99$ فقط.

ZTE Tempo X


التالي هو الهاتف الذكي بالعلامة التجارية ZTE. حيث يحمل هاتف Tempo X شاشة 5 أنش، وكاميرا خلفية 5 ميقابكسل وأمامية دقتها 2 ميقابكسل ومعالج رباعي النواة. واحدة من أفضل مميزات هذا الهاتف هو أنه يأتي بنظام أندرويد نوقا 7.1.1 بحيث من الصعب العثور على هاتف بهذا السعر يحمل هذا الإصدار من نظام التشغيل، وفقط بسعر 80$.
بقلم : سعيداني مصطفي

بقلم :سعيداني مصطفي

يوتيوبر جزائري و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم الهواتف والتطبيقات هدفه الاول هوا ارضاء المتابع .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

andriod-app4 مدونة مجهة لكل العرب بداخل العالم العربيوخارجه, نتناول فيه كل مايتعلق بالاجهزة الذكية العاملة بنظام الاندرويد Android و نظام IOS وكل ماهوا جديد من تطبيقات والعاب

جميع الحقوق محفوظة

androidapp

2016