-->
http://go.oclasrv.com/afu.php?zoneid=1426782
androidapp androidapp
تطبيقات

آخر الأخبار

تطبيقات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

سامسونج: مكافاة 200,000$ لمن يعثر على ثغرة أمنية بأجهزتنا وأنظمتنا

سامسونج: مكافاة 200,000$ لمن يعثر على ثغرة أمنية بأجهزتنا وأنظمتنا


أعلنت سامسونج رسميًا عن برنامج مكافآت للثغرات، سيُقدّم العملاق الكوري مكافآت لأي مخترق مشارك بالبرنامج يعثر على نقاط ضعف بمنتجاتها، ويتضمن ذلك 38 جهاز جالكسي لا يزال يتلقى التحديثات الشهرية من بين سلسلة S ونوت وA وJ والتابلت، وبالطبع هواتفها الرائدة S8 وS8 بلس ونوت 8.

كما كشفت سامسونج بأن برنامج مكافآتها موجّه أيضًا لمن يعثر على نقاط ضعف بالمساعد الافتراضي بيكسبي، Samsung Pay، Samsung Account، Samsung Pass، وخدماتها المختلفة، وأن المكافأة التي هي مستعدة لدفعها تتراوح بين 200-200,000 دولار (750-750,000 ريال) ويعتمد ذلك على مدى خطر الثغرة الأمنية، والأهم من ذلك أنه يجب أن لا تكون الثغرة نتاج اتصال الجهاز بجهاز آخر عبر كابل USB، كما يجب على المشارك بالبرنامج أن لا يكشف ما توصّل إليه للعلن حتى تتفقد سامسونج الثغرة في مدة تتراوح بين عدة أيام إلى شهرين.

برنامج مكافآت سامسونج الذي سقفه 200,000$ يعتبر أقل بقليل من مكافأة مايكروسوفت التي تصل إلى 250,000$ والتيت قدمها لمن يعثر على ثغرة أمنية بويندوز 10، لكنه مماثل لآبل المقتصر برنامجها على الدعوات ومكافآته تصل إلى 200,000$، وكذلك تقدم فيسبوك وقوقل برامجًا مشابهة.

هذه المكافآت تؤدي لحصول المخترقين على أموال بشكل قانوني، وبنفس الوقت تساعد شركات التقنية على زيادة الأمان بأجهزتها، وانضمام سامسونج إلى المعادلة يعني أن الأمان بأجهزتها سيزيد في المستقبل.
بقلم : سعيداني مصطفي

بقلم :سعيداني مصطفي

يوتيوبر جزائري و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم الهواتف والتطبيقات هدفه الاول هوا ارضاء المتابع .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

andriod-app4 مدونة مجهة لكل العرب بداخل العالم العربيوخارجه, نتناول فيه كل مايتعلق بالاجهزة الذكية العاملة بنظام الاندرويد Android و نظام IOS وكل ماهوا جديد من تطبيقات والعاب

جميع الحقوق محفوظة

androidapp

2016