-->
http://go.oclasrv.com/afu.php?zoneid=1426782
androidapp androidapp
تطبيقات

آخر الأخبار

تطبيقات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

أفضل 5 تطبيقات مجانية لتعلم اللغات عبر الهواتف الذكية

أفضل 5 تطبيقات مجانية لتعلم اللغات عبر الهواتف الذكية
كثير منا يسعى لتعلم لغات مختلفة ولكن لا يملك الوقت الكافي لذلك، أو يريد السفر إلى دولة ما ويريد تعلم أساسيات لغتها، ولذلك فهذه الحلول السحرية والتي يمكنك استخدامها عبر هاتفك الذكي ستتيح لك تعلّم اللغات، بدون أي تضييع لوقتك.

هنالك المئات من التطبيقات في قوقل بلاي وآبل ستور لتعلم اللغات، كثير منها مجاني والكثير الآخر مدفوع، أو بعضها مجاني بمزايا غالبيتها مدفوعة.

ولذلك قمنا بتجربة أفضل تطبيقات يقدمها المطورون لمستخدمي أندرويد وiOS، وخرجنا في النهاية بـ 5 تطبيقات نرى أنها الأفضل إذا كنت تسعى لتعلم لغة من الصفر أو إتقانها.

Duolingo: Learn Languages Free (1


هناك العديد من الأسباب التي تجعل تطبيق دولينجو هو أفضل تطبيق لتعلم اللغات فهو يوفر لك تعلم 20 لغة مختلفة مثل الإنجليزية والروسية والبرتغالية والأسبانية وغيرها من اللغات، كما أنه يقوم بتقسيم اللغة إلى أقسام محددة مثل الملابس والأعمال التجارية وغيرها، والقواعد اللغوية إلى أجزاء دقيقة أيضا كالظروف والضمائر والازمنة وغير ذلك، كما أنه ينقسم إلى عدد كبير من الدروس تزداد صعوبتها تدريجيا ويحتوي على فيديوهات تعليمية ويوفر النطق الصحيح للكلمات والجمل.

تطبيق Duolingo مجاني، وقد حصل على تقييم 4.7 بمتجر قوقل بلاي، وتم تحميله أكثر من 500 مليون مرة، كما حصل على تقييم 4.5 بآبل ستور.
                                                                 قوقل بلاي | آبل ستور

Memrise: Learn a Foreign Language & New Vocabulary (2


تطبيق ميمريز مخصص لمن يرغب بتنمية معرفته بالمفردات اللغوية، وهو ممتع للغاية فهو يقوم بتعليمك المفردات عن طريق ألعاب مسلية كأن تسافر إلى كواكب أخرى وتتجسس على كلام الفضائيين وإذا عرفت معنى كلمات معينة تحصل على نقاط وتتجاوز المرحلة، كما يتيح لك التطبيق سماع تسجيلات صوتية ومقاطع فيديو تحتوي على مصطلح معين، والجزء الأكبر من الدورات تتكون من حفظ كلمات وعبارات محددة باستخدام النكات المضحكة.

تطبيق Memrise مجاني، وقد حصل على تقييم 4.7 بمتجر قوقل بلاي، وتم تحميله أكثر من 50 مليون مرة، كما حصل على تقييم 5.0 في آبل ستور.
                                                                        قوقل بلاي | آبل ستور

busuu – Easy Language Learning (3


باستخدام قاعدة مستخدمين عملاقة تصل إلى 60 مليون مستخدم فهو يقوم بتعليم نفسه وتطوير لغاته عن طريق المستخدمين، كما يقدم لك التطبيق دروس كاملة من المستوى المبتديء ويتدرج معك حتى تتقن اللغة، كما أن التطبيق يقدم دروسًا لأغراض السفر حيث يعلمك أساسيات اللغة وبعض المصطلحات الشهيرة والأساسية لتعامل أسهل، كما يتيح لك الدردشة الكلامية والصوتية مع المستخدمين الآخرين والمتحدثين الأصليين للغة التي ترغب في تعلمها.

تطبيق busuu مجاني، وقد حصل على تقييم 4.3 بمتجر قوقل بلاي، وتم تحميله أكثر من 50 مليون مرة، كما حصل على تقييم 4.5 في آبل ستور.
                                                                    قوقل بلاي | آبل ستور

Babbel – Learn Languages (4


هو تطبيق رائع لتعلم اللغات فهو يقسم كل لغة إلى دروس ينتهي كل درس في غضون 10-15 دقيقة على الاكثر، وكل درس يغطي جزء معين من اللغة وقدرات معينة، كما يحتوي على دروس مخصصة للمبتدئين ودروس للمتعلمين المتقدمين في اللغة، والمميز في بابيل هو أنه يهتم بتعليم المحادثة ويشرح قواعد اللغة بسهولة وبأمثلة كثيرة، ويعتمد في اختباراته على طريقة أكمل العبارات ليختبر مدى فهمك للقاعدة أو استطاعتك لاستخدام مصطلحات صحيحة، كما أنه يتيح لك أن تقوم بتحميل الدروس لتعلمها أثناء وجودك في مكان لا يوجد فيه اتصال بالإنترنت.

تطبيق Babbel مجاني، وقد حصل على تقييم 4.1 بمتجر قوقل بلاي، وتم تحميله أكثر من 50 مليون مرة، كما حصل على تقييم 4.5 في آبل ستور.
                                                               قوقل بلاي | آبل ستور

Learn Languages: Rosetta Stone (5


تطبيق رائع يوفر لك 24 لغة لتعلمها كما انه يحتوي على بعض اللغات الغير موجودة في التطبيقات الأخرى مثل الصينية والفارسية، وهو يضمن لك بدء بالتحدث باللغة من المستوى المبتديء وصولا إلى مرحلة الإتقان، ويعتمد في طريقة تدريسه للّغة بوضعك داخل سيناريوهات ومواقف يومية عادية ثم يشرح لك كيفية التعامل معها أو وصف الموقف أو طريقة طلب أشياء معينة وغير ذلك، وبالإضافة إلى ذلك فهو يدعم تقنية للتعرف على الكلام فهو يسمع نطقك للكلمات ويقوم بالتعديل عليك إلى أن تتحدث اللغة مثل أهلها.

تطبيق Rosetta Stone مجاني، وقد حصل على تقييم 4.5 بمتجر قوقل بلاي، وتم تحميله أكثر من 10 مليون مرة، كما حصل على تقييم 4.5 في آبل ستور.
                                                               قوقل بلاي | آبل ستور
بقلم : سعيداني مصطفي

بقلم :سعيداني مصطفي

يوتيوبر جزائري و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم الهواتف والتطبيقات هدفه الاول هوا ارضاء المتابع .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

andriod-app4 مدونة مجهة لكل العرب بداخل العالم العربيوخارجه, نتناول فيه كل مايتعلق بالاجهزة الذكية العاملة بنظام الاندرويد Android و نظام IOS وكل ماهوا جديد من تطبيقات والعاب

جميع الحقوق محفوظة

androidapp

2016