-->
http://go.oclasrv.com/afu.php?zoneid=1426782
androidapp androidapp
تطبيقات

آخر الأخبار

تطبيقات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

تفكيك آيفون 8 يعطينا نظرة على مكوناته الداخلية

تفكيك آيفون 8 يعطينا نظرة على مكوناته الداخلية
يقوم موقع iFixit كل عام بتفكيك منتجات آبل الجديدة وإلقاء نظرة عليها من الداخل ليسلّط الضوء على التغييرات التي أجريت عليها، وقد بدء هذا العام مع آيفون 8، وصحيح أنه ليس هنالك الكثير مما قد تغير، إلا أن هنالك عدة أشياء تستحق الذكر.

اعترفت آبل سابقًا أن بطارية آيفون 8 أصغر من خليفته، وقد أكّد تفكيك iFixit هذه المعلومة حيث تبين أن الجهاز لديه بطارية a3.82 فولت بسعة 1821 مللي أمبير، وبالمقارنة فآيفون 7 كان لديه 1960 مللي أمبير، بينما جالكسي S8 لديه 3000 مللي أمبير.

لا نعلم لماذا قامت آبل بذلك بالرغم من أن آيفون 8 أكثر سماكة من آيفون 7، إلا أنها تقول أن برمجيات iOS 11 كافية لإطالة عمر البطارية وإبقاءها على نفس وضعها السابق.

هنالك تفاصيل جديدة بمكونات آيفون 8 مثل شريحة A11 Bionic، وذاكرة عشوائية 2 قيقابايت LPDDR4، مودم كوالكوم MDM9656 سناب دراقون X16 LTE، والشرائح الأخرى المختلفة.

وكما يبدو فهنالك فُتحة جديدة لمنفذ اللايتينق من شأنها تحسين ربط الموصل، وإلى جانب ذلك فهنالك كابل هوائي غريب على السماعة، كما أن هنالك عددًا من الإضافات لتحسين مقاومة المياه، مثل اللاصق وغيره.

يُذكر أن آبل بدأت في صباح اليوم توصيل آيفون 8 و8 بلس وآبل ووتش 3 وآبل TV 4K للعملاء حول العالم، مع وجود انخفاض واضح في الطلب نظرًا لترقّب وصول آيفون X.

هذا ولمشاهدة تفكيك iFixit لآيفون 8، توجه إلى الرابط من [هُنا].






بقلم : سعيداني مصطفي

بقلم :سعيداني مصطفي

يوتيوبر جزائري و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم الهواتف والتطبيقات هدفه الاول هوا ارضاء المتابع .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

andriod-app4 مدونة مجهة لكل العرب بداخل العالم العربيوخارجه, نتناول فيه كل مايتعلق بالاجهزة الذكية العاملة بنظام الاندرويد Android و نظام IOS وكل ماهوا جديد من تطبيقات والعاب

جميع الحقوق محفوظة

androidapp

2016