-->
http://go.oclasrv.com/afu.php?zoneid=1426782
androidapp androidapp
تطبيقات

آخر الأخبار

تطبيقات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

تعرف على كيفية تحميل وتثبيت نظام iOS 11

تعرف على كيفية تحميل وتثبيت نظام iOS 11
نترقب اليوم، 19 سبتمبر في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، وصول إصدار iOS 11 رسميا لأجهزة آيفون وآيباد المُدرجة في اللائحة التي أعلنتها آبل، وكالمعتاد فإنّ وصول الإصدار الجديد سيكون على مراحل، ومهما تأخر وصوله فتلك مجرد مسألة وقت حتى يصل في النهاية.

وكما نرى في القائمة التي أعلنتها آبل عن الأجهزة التي ستستقبل نظام iOS 11، فسيكون محصورًا على أجهزة آيفون 5S فما أعلى وأجهزة آيباد ميني 2 فما أعلى.

وبالطبع فإنّ ما سيضيفه iOS 11 من مزايا جديدة سوف يتعلق أحيانًا بعتاد الجهاز، فخدمة Apple Pay مثلا ستتاح لهواتف آيفون SE وآيفون 6 فما أعلى.

إذًا كيف نقوم بتحديث نظام التشغيل إلى إصدار iOS 11؟ هناك طريقتان؛ واحدة بسيطة والثانية معقدة نسبيًا.


✪ تنبيه: يُنصح بالنسخ الاحتياطي للبيانات قبل التحديث إلى iOS 11، ويمكنك النسخ الاحتياطي يدويا بالذهاب إلى الإعدادات Settings > آيكلاود iCloud > التخزين والنسخ الاحتياطي Storage & Backup > ومن ثم النقر على زر “انسخ الآن – Back Up Now” بأسفل الشاشة.

1- الطريقة التقليدية


حينما يتاح إصدار iOS 11 سيصل للأجهزة المعنية به إشعار التحديث، وبالنقر على خيار التفاصيل Details ستُنقل إلى قائمة تحديث البرمجيات Sofware Update، التي يمكنك الوصول إليها بالذهاب للإعدادات Settings > عام General، وحينها يمكنك رؤية معلومات عامة عن التحديث الجديد.

وفي الأسفل ستجد زر التحميل والتثبيت Download and Install، وبمجرد النقر عليه سيبدأ تحميل iOS 11، وللانتهاء من التثبيت يُمكنك اتباع التعليمات التي ستظهر على الشاشة فور انتهاء التحميل، وهكذا تكون حصلت على الإصدار الجديد.

2- التثبيت اليدوي بواسطة iTunes


يُمكن إيصال الآيفون أو الآيباد المعني بحاسوب عليه تطبيق iTunes ومن ثم إيجاد الجهاز المتصل واختيار فحص التحديثات Check for update، وخلال ثواني سوف يصل لك التحديث، وحينها ستجد خيار التحميل والتحديث Download & Update، انقر عليه وسيتم ترقية نظام التشغيل تلقائيا.
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
هذا وننصح متابعينا بالتمهل لساعات دون التحديث للإصدار الجديد على الفور، فكانت هناك حوادث تعطل في خوادم التفعيل لدى آبل عند تعرضها لطلبات هائلة وفورية لتحديث الإصدارات السابقة، ما يعني أنّ هناك عددا من الأجهزة سوف ينتظر رجوع عمل الخوادم حتى يستكمل عملية التحديث وهو ما قد يستغرق وقت طويل.

لذا ننصح بالشروع في عملية التحديث غدًا في منتصف اليوم، ما لم تكن متفرغًا ومستعدًا للانتظار طويلًا في حالة وقوع أي مشكلة بالخوادم.
بقلم : سعيداني مصطفي

بقلم :سعيداني مصطفي

يوتيوبر جزائري و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم الهواتف والتطبيقات هدفه الاول هوا ارضاء المتابع .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

andriod-app4 مدونة مجهة لكل العرب بداخل العالم العربيوخارجه, نتناول فيه كل مايتعلق بالاجهزة الذكية العاملة بنظام الاندرويد Android و نظام IOS وكل ماهوا جديد من تطبيقات والعاب

جميع الحقوق محفوظة

androidapp

2016