-->
http://go.oclasrv.com/afu.php?zoneid=1426782
androidapp androidapp
تطبيقات

آخر الأخبار

تطبيقات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

أونور تكشف موعد الإعلان عن هاتف X7 القادم بلا حواف وسعر رخيص

أونور تكشف موعد الإعلان عن هاتف X7 القادم بلا حواف وسعر رخيص

صرحت أونور أنّ الهاتف متوسط المواصفات Honor 7X سيتم الإعلان عنه رسميا في 11 أكتوبر المقبل، على أن يتم إطلاقه في الصين أولًا ثم باقي الأسواق العالمية لاحقا.


هذا وقد كشفت تسريبات من الصين مؤخرًا عن مواصفات الهاتف مثل كونه يتميز بشاشة 5.5 إنش بدقة FHD بحواف صغيرة، وأن يكون لديه معالج Kirin 670 وذاكرة عشوائية 4 قيقابايت.

كما أُفيد أيضًا أن Honor 7X سيأتي بإعداد كاميرا خلفية مزدوجة 12 ميقابكسل، بينما لم تتوفر معلومات بشأن الكاميرا الأمامية، بالإضافة إلى ذلك سيحصل الجهاز على منفذ USB-C، ومستشعر بصمة بالخلف، ونظام أندرويد 7.1 نوقا.

وبالنسبة للسعر فسيكون 1500 يوان (226$) لمساحة تخزين 32 قيقابايت، و1800 يوان (272 $) لمساحة تخزين 64 قيقابايت.

بالطبع كل الأخبار التي تتناول المواصفات في الوقت الراهن تظلُّ مجرد إشاعات وتسريبات سيتم تأكيدها أو نفيها عند الإعلان الرسمي.

المصدر
بقلم : سعيداني مصطفي

بقلم :سعيداني مصطفي

يوتيوبر جزائري و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم الهواتف والتطبيقات هدفه الاول هوا ارضاء المتابع .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

andriod-app4 مدونة مجهة لكل العرب بداخل العالم العربيوخارجه, نتناول فيه كل مايتعلق بالاجهزة الذكية العاملة بنظام الاندرويد Android و نظام IOS وكل ماهوا جديد من تطبيقات والعاب

جميع الحقوق محفوظة

androidapp

2016