-->
http://go.oclasrv.com/afu.php?zoneid=1426782
androidapp androidapp
تطبيقات

آخر الأخبار

تطبيقات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

فيسبوك تطور أداة لفتح الحساب بالتعرف على الوجه

فيسبوك تطور أداة لفتح الحساب بالتعرف على الوجه
في الوقت الحالي، يتوجب عليك المرور باختبارات مزعجة لاستعادة حسابك، مثل صور الأصدقاء وتأكيد لمن تنتمي وغيره، إلا أن هذا قد يتغير قريبًا..

حسب مصادر أجنبية موثوقة، فإن فيسبوك تعمل على اختبار ميزة استعادة الحساب عبر التعرف على الوجه، أي شيء مماثل للـ Face ID لفتح قفل آيفون X.

وبالفعل خرجت فيسبوك لتؤكد أنها تعمل على تطوير الأداة، إلا أنها ذكرت بأنها ستكون أداة إضافية لخيارات استعادة الحساب.

خوارزميات فيسبوك رائدة في التعرف على الصور لذلك من المفترض أن التقنية ستكون آمنة للغاية، وبالفعل ذكر مستخدموها أنها دقيقة للغاية ولم يكُن ممكنًا خداعها بصورة أو فيديو.

لن تطرح فيسبوك الأداة الجديدة للتعرف على الوجه إلا عند التيقُّن من فاعليتها التامة وعدم إمكانية اختراقها وتأكيد استفادة المستخدمين منها، لكن متى سيحدث ذلك وهل ستكون محصورة على الهواتف الذكية أم ماذا بالضبط؟، لا أحد يعلم.


بقلم : سعيداني مصطفي

بقلم :سعيداني مصطفي

يوتيوبر جزائري و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم الهواتف والتطبيقات هدفه الاول هوا ارضاء المتابع .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

andriod-app4 مدونة مجهة لكل العرب بداخل العالم العربيوخارجه, نتناول فيه كل مايتعلق بالاجهزة الذكية العاملة بنظام الاندرويد Android و نظام IOS وكل ماهوا جديد من تطبيقات والعاب

جميع الحقوق محفوظة

androidapp

2016