-->
http://go.oclasrv.com/afu.php?zoneid=1426782
androidapp androidapp
تطبيقات

آخر الأخبار

تطبيقات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

رسميًا: بلاك بيري موشن يُعلن عنه بشاشة لمسية ومقاومة للماء

رسميًا: بلاك بيري موشن يُعلن عنه بشاشة لمسية ومقاومة للماء

أطلقت شركة TCL رسميًا بلاك بيري موشن وهو هاتف ذكي لمسي بالكامل متوسط المواصفات، ومقرر وصوله إلى أسواقنا خلال أكتوبر الجاري.
يأتي بلاك بيري موشن بشاشة لمسية 5.5 إنش Full-HD Premium بالتقنية المقاومة للخدش مع تصميم أنيق مفعم بالوظائف وإطار من الألومنيوم المقوى مع قبضة مريحة من الخلف، ما يحافظ على متانته وملائمته للحياة العملية، وبالإضافة إلى ذلك فهو لديه بصمة أمامية ويدعم معيار IP67 لمقاومة الماء والغبار.

لدى هاتف بلاك بيري الجديد بطارية 4000mAh تتيح استخداما متواصلا له حتى 32 ساعة مع دعم تقنية الشحن السريع 3.0 وبالتالي خلال 40 دقيقة وحسب وعبر منفذ USB-C تشحن البطارية بنسبة 50%، كما أن لدى الجهاز ذاكرة عشوائية 4 قيقابايت ومعالج سناب دراقون 625 SoC ثُماني النواة ومعالج رسوميات أدرينو 506.

أما بالنسبة للنظام فهو أندرويد 7.1 نوقا ومقرر أن يتم ترقيته إلى أوريو ببدايات 2018، كما يأتي بلاك بيري موشن مع تطبيقات وبرمجيات الشركة ما يتيح أعلى مستويات الأمان الممكنة من بينها تطبيق Locker الذي يتيح تخزين الصور والمستندات فيه وعدم فتحها إلا عبر رمز المرور أو البصمة.

سيتاح بلاك بيري موشن بمنفذي بطاقة SIM في أسواق الشرق الأوسط، وسيصل في النصف الثاني من أكتوبر الجاري للمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة بسعر 1,699 ريال سعودي/درهم إماراتي.

ملخص المواصفات:

  • شاشة لمسية 5.5 إنش F-HD Premium
  • ذاكرة عشوائية 4 قيقابايت
  • معالج سناب دراقون 625 SoC
  • معالج رسوميات أدرينو 506
  • بطارية 4000mAh مع دعم الشحن السريع
  • منفذي بطاقة SIM
  • معيار IP67 لمقاومة الماء والغبار
  • بصمة أمامية
  • أندرويد 7.1 نوقا

صور بلاك بيري موشن:






بقلم : سعيداني مصطفي

بقلم :سعيداني مصطفي

يوتيوبر جزائري و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم الهواتف والتطبيقات هدفه الاول هوا ارضاء المتابع .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

andriod-app4 مدونة مجهة لكل العرب بداخل العالم العربيوخارجه, نتناول فيه كل مايتعلق بالاجهزة الذكية العاملة بنظام الاندرويد Android و نظام IOS وكل ماهوا جديد من تطبيقات والعاب

جميع الحقوق محفوظة

androidapp

2016