-->
http://go.oclasrv.com/afu.php?zoneid=1426782
androidapp androidapp
تطبيقات

آخر الأخبار

تطبيقات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

أفضل 5 تطبيقات لمشاهدة الأفلام والمسلسلات أونلاين

أفضل 5 تطبيقات لمشاهدة الأفلام والمسلسلات أونلاين
هنالك كثير من التطبيقات عبر الإنترنت لمشاهدة المسلسلات والأفلام أونلاين، كثير منها مدفوع وكثير منها مجاني، وكثير منا بالطبع لا يريد تحميل المسلسل أو الفيلم عبر هاتفه الذكي خصيصًا ليشاهده.

ولذلك قمنا بتجربة أفضل التطبيقات يقدمها المطورون لمستخدمي أندرويد وiOS، وخرجنا في النهاية بـ 5 تطبيقات نرى أنها الأفضل إذا كنت تسعى لمشاهدة مسلسل أو فيلم مترجم باللغة العربية، أو مرفق معه النصّ الإنجليزي.

Netflix (1


نتفليكس هي خدمة الإشتراك لمتابعة الحلقات التلفزيونية والأفلام الجديدة والقديمة على هاتفك وأجهزتك الأخرى، والتطبيق هو جزء مجاني في عضوية الإشتراك بنتفليكس، والخدمة تتيح لك مشاهدة الآلاف من الحلقات التلفزيونية والأفلام، كما يعطيك التطبيق شهرا كاملا مجانيا فور تسجيلك في الخدمة وعند انتهاء الإشتراك يبدأ بمحاسبتك بتكاليف رخيصة، كما يتيح لك التطبيق بتقييم الأفلام والحلقات التي قمت بمشاهدتها من خلاله ومعرفة تقييمات الأشخاص الآخرين وتفضيلاتهم.

تطبيق Netflix مجاني، وقد حصل على تقييم 4.4 بمتجر قوقل بلاي، وتم تحميله أكثر من 500 مليون مرة، كما حصل على تقييم 3.5 في آبل ستور.

                                                                                 قوقل بلاي | آبل ستور

SHAHID (2


شاهد نت هو أكبر موقع عربي لمشاهدة الأفلام والمسلسلات والبرامج العربية في العالم، فالتطبيق يحتوي على أكبر مكتبة أفلام عربية كما يقدم لك الدراما الحصرية والعروض المسرحية وبرامج المسابقات بشكل متجدد فور صدورها، والتطبيق مجاني بالكامل في أفريقيا ودول الشرق الأوسط، أما الدول الأخرى خارج أفريقيا والشرق الأوسط فيكون لك مدة سماح لإستخدام التطبيق بشكل مجاني لمدة 7 أيام فقط ثم بعد ذلك تقوم بدفع رسوم بسيطة لمتابعة مشاهدة الحلقات والأفلام على التطبيق.

تطبيق SHAHID مجاني، وقد حصل على تقييم 4.0 بمتجر قوقل بلاي، وتم تحميله أكثر من 500 مليون مرة، كما حصل على تقييم 3.0 في آبل ستور.

                                                                                 قوقل بلاي | آبل ستور


3) وطن فلكس


تطبيق وطن فلكس هو واحد من أكبر المنصات التي يمكنك أن تتابع عليها المسلسلات والأفلام العربية القديمة والحديثة، ومن أهم مميزات التطبيق هي الواجهات التفاعلية التي تجعل تصفحه انسيابي ومريح للمستخدم حيث يقوم الزائر باختيار ما يود متابعته من قائمة المسلسلات ومن ثم اختيار الحلقة ويبدأ المشاهدة، كما تستطيع اضافة المسلسلات إلى قائمة المفضلة الخاصة بك لتشاهدها لاحقاً، ويمكنك مشاهدة المسلسلات العربية و أفلام ومسرحيات وافلام الكرتون بجودة عالية.

تطبيق وطن فلكس مجاني، وقد حصل على تقييم 4.5 بمتجر قوقل بلاي، وتم تحميله أكثر من 500 ألف مرة.

                                                                                 قوقل بلاي | آبل ستور

Viu – TV Shows, movies & more (4


و أحد أشهر التطبيقات لمشاهدة الفيديوهات مجانا، حيث يحتوي على مكتبة كبيرة من أفلام هوليود وبوليوود وأفلام أخرى، كما أنه يتيح لك مشاهدة فيديوهات الأغاني الشهيرة، ويمكنك تقييم المحتوى ومعرفة تقييمات الأشخاص الآخرين ويقوم التطبيق بتقديم توصيات لك، ويمكنك حفظ الفيلم أو غيره للمشاهدة فيما بعد أو مشاركته مع أصدقائك، كما أنه يمكنك مشاهدة المحتوى بأكثر من لغة منها الإنجليزية والعربية والهندية وغيرها الكثير.

تطبيق Viu مجاني، وقد حصل على تقييم 4.1 بمتجر قوقل بلاي، وتم تحميله أكثر من 50 مليون مرة، كما حصل على تقييم 3.5 في آبل ستور.

                                                                                 قوقل بلاي | آبل ستور

Tubi TV (5


يقدم لك تطبيق Tubi TV محتوى كبير جدا من الأفلام والمسلسلات، وهو على عكس تطبيق نتفليكس وهولو وغيرهم فهو مجاني بشكل كامل فلا تحتاج إلى التسجيل ببطاقة إئتمان أو غير ذلك، ويتميز التطبيق أيضا بعدم احتواءه على أي إعلانات مزعجة، والتطبيق يقوم بإضافة أفلام ومسلسلات مجانية أسبوعيا فيمكنك مشاهدة أفلام جديدة، أفلام ومسلسلات وثائقية، الدراما الكورية، الأنيمي، أفلام الرعب والكوميديا ​​وأكثر من ذلك بكثير.

تطبيق Tubi TV مجاني، وقد حصل على تقييم 4.1 بمتجر قوقل بلاي، وتم تحميله أكثر من 50 مليون مرة، كما حصل على تقييم 4.5 في آبل ستور.

                                                                                 قوقل بلاي | آبل ستور
بقلم : سعيداني مصطفي

بقلم :سعيداني مصطفي

يوتيوبر جزائري و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم الهواتف والتطبيقات هدفه الاول هوا ارضاء المتابع .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

andriod-app4 مدونة مجهة لكل العرب بداخل العالم العربيوخارجه, نتناول فيه كل مايتعلق بالاجهزة الذكية العاملة بنظام الاندرويد Android و نظام IOS وكل ماهوا جديد من تطبيقات والعاب

جميع الحقوق محفوظة

androidapp

2016