-->
http://go.oclasrv.com/afu.php?zoneid=1426782
androidapp androidapp
تطبيقات

آخر الأخبار

تطبيقات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

آيفون SE بشاشة بلا حواف في تصميمه المستقبلي «فيديو وصور»

آيفون SE بشاشة بلا حواف في تصميمه المستقبلي «فيديو وصور»
كيف سيبدو شكل آيفون SE خلال بضعة سنوات؟، هذه الإجابة يملكها آيفون المستقبل، تحديدًا: آيفون X.

يأتي هذا التصميم التخيلي من Curved.de، ويُرينا آيفون SE بشاشة OLED تمتد من الحافة إلى الحافة، مع إبقاءه على غالبية تصميمه الحالي مع حصوله على حواف مستديرة.



هنالك بأعلى الواجهة مساحة لاستيعاب الكاميرا الأمامية المزدوجة ومستشعرات “العُمق الحقيقي” التي تتيح بآيفون X ميزة Face ID، كما أن إزالة الحواف نتج عنها حصول آيفون SE على شاشة بقياس 4.7 إنش مع بقاءه بنفس الأبعاد، وكذلك لديه قطع بأعلى الشاشة الذي سيكون بمثابة علامة تجارية لآبل إلا أن شريط الحالة يُخفيه.

أي أننا بمعنى أدق نتحدث عن نسخة مصغّرة لآيفون X، بسعر رخيص، فآيفون SE في الوقت الحالي يُقدّم بـ 239$، في حين أن آيفون النسخة الخاصة سعره 999$.

يُذكر أن آيفون SE في الوقت الحالي شاشته الصغيرة 4 إنش إلا أن الكثيرين يفضلونه عوضًا عن آيفون 7 و8 نظرًا لفاعليته وكفاءته العالية، لدرجة تحقيقه مرتبة أكثر هاتف إرضاءً للعملاء في العالم.
                                                              








بقلم : سعيداني مصطفي

بقلم :سعيداني مصطفي

يوتيوبر جزائري و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم الهواتف والتطبيقات هدفه الاول هوا ارضاء المتابع .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

andriod-app4 مدونة مجهة لكل العرب بداخل العالم العربيوخارجه, نتناول فيه كل مايتعلق بالاجهزة الذكية العاملة بنظام الاندرويد Android و نظام IOS وكل ماهوا جديد من تطبيقات والعاب

جميع الحقوق محفوظة

androidapp

2016