-->
http://go.oclasrv.com/afu.php?zoneid=1426782
androidapp androidapp
تطبيقات

آخر الأخبار

تطبيقات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

إذا كان لديك حساب في ياهو من قبل 2013 – فإن حسابك قد أخترق

إذا كان لديك حساب في ياهو من قبل 2013 – فإن حسابك قد أخترق
في العام الماضي، أعلنت شركة ياهو عن إختراق أكثر من مليار حساب والوصول إلى بيانات خاصة بالمستخدمين. ولكن الحقيقة غير ذلك، حيث قالت الشركة مؤخراً أن كافة حسابات المستخدمين تم إختراقها، والتي تُقدر بـ3 مليار حساب!

ياهو، التي تم بيعها لفرايزون في يونيو الماضي وتم تغيير إسمها إلى oath، أعلنت مؤخراً على موقعها على الإنترنت أن كافة حسابات المستخدمين لديها تم إختراقها، وفقاً لتحقيق داخلي. حيث حصلت عملية الإختراق في أغسطس 2013 وأكتشفت الشركة ذلك في ديسمبر 2016، أي بعد 3 سنوات تقريباً.

و وفقاً لتحقيق الشركة، فإن الإختراق لم يشمل كلمات المرور، أو بيانات بطاقات الإئتمان أو معلومات مصرفية، بالرغم من أنها قالت في العام الماضي أن الإختراق أدى إلى تسريب كلمات المرور لـ500 حساب، وتضمنت المعلومات المسربة أسماء المستخدمين وعناوين البريد الإلكتروني، أرقام الهاتف، تواريخ الميلاد إضافة إلى كلمات المرور.

هل لا زالت تستخدم ياهو؟ شاركنا في التعليقات.

المصدر: oath
بقلم : سعيداني مصطفي

بقلم :سعيداني مصطفي

يوتيوبر جزائري و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم الهواتف والتطبيقات هدفه الاول هوا ارضاء المتابع .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

andriod-app4 مدونة مجهة لكل العرب بداخل العالم العربيوخارجه, نتناول فيه كل مايتعلق بالاجهزة الذكية العاملة بنظام الاندرويد Android و نظام IOS وكل ماهوا جديد من تطبيقات والعاب

جميع الحقوق محفوظة

androidapp

2016