-->
http://go.oclasrv.com/afu.php?zoneid=1426782
androidapp androidapp
تطبيقات

آخر الأخبار

تطبيقات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

تقرير يكشف أول التفاصيل عن جالكسي S9

تقرير يكشف أول التفاصيل عن جالكسي S9
لم تمض سوى بضعة أيام على وصول جالكسي نوت 8 للسوق، حتى يتبين أن سامسونج تعمل بالفعل على تطوير جالكسي S9.

بدأت سامسونج العمل على تطوير اثنين من البرمجيات الثابتة لجالكسى S9 والتى تحمل الإصدارات G960FXXU0AQI5 و G965FXXU0AQI5، وهو ما يؤكد وجود نسختين لجالكسي S9 حيث من المنتظر أن يحمل جالكسي S9 اسم SM-G960، في حين سيحمل جالكسي S9 بلس اسم SM-G965.

وأشارت التقارير إلى أن سامسونج بدأت العمل على برمجيات جالكسي S9 قبل اسبوعين من الموعد الذي بدأت فيه العمل على جالكسي S8 في العام الماضي، كما أن التقارير لم تُشر إلى أنه سيأتي بموعد مبكر عن المعتاد لمنافسة آيفون X.

وبناءً عليه فإن جالكسي S9 سيصل في نهايات مارس 2018 أي في نفس التوقيت الذي تم فيه إطلاق جالكسي S8، على أن يصل للأسواق العالمية قبل نهاية أبريل.

يُذكر أن سامسونج ستجني أرباحًا قياسية من آيفون X تفوق ما ستربحه بمكونات جالكسي S8، حيث أن التقارير كشفت بأن المكونات التي صنعتها لآبل بالجهاز ستجني منها أرباحًا تقدر بـ 110$ عن كل نسخة تباع منه.

المصدر
بقلم : سعيداني مصطفي

بقلم :سعيداني مصطفي

يوتيوبر جزائري و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم الهواتف والتطبيقات هدفه الاول هوا ارضاء المتابع .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

andriod-app4 مدونة مجهة لكل العرب بداخل العالم العربيوخارجه, نتناول فيه كل مايتعلق بالاجهزة الذكية العاملة بنظام الاندرويد Android و نظام IOS وكل ماهوا جديد من تطبيقات والعاب

جميع الحقوق محفوظة

androidapp

2016