-->
http://go.oclasrv.com/afu.php?zoneid=1426782
androidapp androidapp
تطبيقات

آخر الأخبار

تطبيقات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

تقرير: تابلت قابل للطي قادم من مايكروسوفت في 2018

تقرير: تابلت قابل للطي قادم من مايكروسوفت في 2018
مايكروسوفت أعلنت مؤخرا فشل نظام ويندوز 10 للهواتف، لكن يبدو أن عملاق البرمجيات لم يستسلم بعد من سيرفس القابل للطي والذي يعكف على تطويره منذ عدة سنوات.

فحسب تقرير ويندوز سنترال، فإن مايكروسوفت تعمل على تطوير نموذج أوّلي يسمى “أندروميدا” وهو عبارة عن هاتف/تابلت هجين.

صحيح أن الجهاز سيتمتع بمميزات الاتصال الهاتفية، إلا أن تركيزه لن يكون على تجربة المستخدم وكونه “هاتف ذكي”، حيث تريده مايكروسوفت أن يكون بمثابة نوت بوك افتراضي يُستخدم به الحبر الرقمي عبر الكتابة بالقلم، وبالفعل بعض النماذج الأوليّة لسيرفس القابل للطي لديها تطبيق للملاحظات تم تصميمه ليعطي شعور المفكرة الحقيقة.

معروف بأن مايكروسوفت شركة كثيرا ما تلغي اختراعتها ولا تصنع منها منتجات فعلية لذلك لا يوجد دليل حاسم على إمكانية رؤيتنا لسيرفس القابل للطي في 2018، ولكن إذا ما طُرح فعلا فمميزاته تبدو ملائمة لاستخدامه في قطاعات المدارس والأعمال، خاصة وأنه سيأتي بويندوز 10 ما يعني أن التطبيقات المدعومة به ستكون محدودة.

المصدر
بقلم : سعيداني مصطفي

بقلم :سعيداني مصطفي

يوتيوبر جزائري و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم الهواتف والتطبيقات هدفه الاول هوا ارضاء المتابع .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

andriod-app4 مدونة مجهة لكل العرب بداخل العالم العربيوخارجه, نتناول فيه كل مايتعلق بالاجهزة الذكية العاملة بنظام الاندرويد Android و نظام IOS وكل ماهوا جديد من تطبيقات والعاب

جميع الحقوق محفوظة

androidapp

2016