-->
http://go.oclasrv.com/afu.php?zoneid=1426782
androidapp androidapp
تطبيقات

آخر الأخبار

تطبيقات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

فيسبوك تطلق تأثيرات حيّة جديدة في تطبيقها الرسمي وفي مسنجر

فيسبوك تطلق تأثيرات حيّة جديدة في تطبيقها الرسمي وفي مسنجر
ليس جديدًا أن نرى التأثيرات الحيّة في تطبيقات فيسبوك، ولكن الجديد هو المَد واستقدام تأثيرات جديدة، في السياق ذاته أعلنت فيسبوك عن إطلاقها لتأثيرات حيّة جديدة في كلٍ من تطبيقها الرئيسي وتطبيقها الآخر ماسنجر، وأتت هذه التأثيرات تحت إسم “Spook-Tacular”، صاحبة التأثيرات البصرية Halloween.

ومن على كلا التطبيقين وبالإستعانة بالكاميرا المدمجة على المستخدم أن يكون قادرًا على إضافة التأثيرات عند إلتقاط الصور، فضلًا عن إضافة ملصقات وإطارات مباشرة من الكاميرا، والأهم من ذلك أن هذه التأثيرات ستكون متاحة في البث المباشر، والدردشة المرئية من على ماسنجر.

كما ووفّرت فيسبوك لعبة لطيفة وشيقة للغاية في ماسنجر، وفكرتها تتمثل في محاولة الهرب من منزل مرعب عبر القفز، والأمتع من ذلك وبالإستعانة بالكاميرا الأمامية سيكون المستخدم قادر على إمالة رأسه بهدف تغيير الإتجاه عند القفز، والإضافة الأخيرة وبدلًا من الخلفية البيضاء يمكن للمستخدمين الآن الإستعانة بخلفيات جديدة بأشكال Halloween.


بقلم : سعيداني مصطفي

بقلم :سعيداني مصطفي

يوتيوبر جزائري و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم الهواتف والتطبيقات هدفه الاول هوا ارضاء المتابع .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

andriod-app4 مدونة مجهة لكل العرب بداخل العالم العربيوخارجه, نتناول فيه كل مايتعلق بالاجهزة الذكية العاملة بنظام الاندرويد Android و نظام IOS وكل ماهوا جديد من تطبيقات والعاب

جميع الحقوق محفوظة

androidapp

2016