-->
http://go.oclasrv.com/afu.php?zoneid=1426782
androidapp androidapp
تطبيقات

آخر الأخبار

تطبيقات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

تطبيق Micasso الجديد لتحويل صورك إلى لوحة فنية مرسومة

تطبيق Micasso الجديد لتحويل صورك إلى لوحة فنية مرسومة
لربما سمعت كثيرًا أو قمت بتجربة أحد تطبيقات تحويل الصور إلى لوحة فنية كما ولو أن رسّام قام برسمها، بالرجوع إلى الوراء يكون تطبيق بريزما التطبيق الأول بجلب هذه الفكرة، حيث إعتمد على الذكاء الإصطناعي والشيكات العصبية في عملية تحويل الصور إلى لوحة فنية بكل ما تحمله الكلمة من معنى، ما بعد ذلك رأينا العشرات من التطبيقات التي أتت بنفس الفكرة أمثال Picas و SuperPhoto و Artisto وغيرها العشرات من هذه التطبيقات.

جديد هذه التطبيقات هو تطبيق Micasso والذي تقريبًا يأتي بنفس الفكرة، ولكن بدون أدنى شك الفلاتر أو التأثيرات تختلف عن باقي التطبيقات الأخرى، حيث من خلال التطبيق ستتمكن من الإختيار ما بين أكثر من 25 أسلوب لتحرير الصور، كذلك يمكنك الجمع مع أكثر من نمط، ولا ننسى إعتماد التطبيق على التعلّم الآلي والذكاء الإصطناعي في عملية التحويل.

كما ويُتيح التطبيق الإختيار بين مجموعة متنوعة من الأعمال الفنية التي رسمها الفنانين الأكثر شهرة مثل بيكاسو، فان كوخ، موسر، ديلوناي، سكالي، وأكثر من ذلك، أخيرًا تطبيق Micasso متاح للتحميل بشكل مجاني وكامل، وهو يحمل إعلانات ويدعم إصدار أندرويد 4.2 فأحدث.
بقلم : سعيداني مصطفي

بقلم :سعيداني مصطفي

يوتيوبر جزائري و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم الهواتف والتطبيقات هدفه الاول هوا ارضاء المتابع .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

andriod-app4 مدونة مجهة لكل العرب بداخل العالم العربيوخارجه, نتناول فيه كل مايتعلق بالاجهزة الذكية العاملة بنظام الاندرويد Android و نظام IOS وكل ماهوا جديد من تطبيقات والعاب

جميع الحقوق محفوظة

androidapp

2016